الاسئلة والاجوبه
  1. مالفرق بين التجميع او الصناعة الالمانيه والتالينديه والبرتقاليه والصينية ؟

لا فرق بينهم فقط في التجميع الجوده واحده والضمان واحد والقلب يصنع في المانيا بافضل المعايير .


2.ماهو ضمان قروهي ؟

الضمان يشمل العيوب المصنعيه علما بان الشطافات غير مشموله بالضمان .


3.كيفية الاستفادة من الضمان لوجود مشكله او عيب في المنتج ؟

تقوم بتحميل تطبيق اسمه مهارة واختيار نافذة او تبويب قروهي وتختار الضمان واتباع الخطوات الازمه لذلك وسيتم التواصل معاك من قبل مسؤول الصيانه وتحديد الموعد للاستبدال او الاصلاح . ( يشترط ارفاق الفاتورة الاصل ) الضمان 5 سنوات من تاريخ الشراء .


4.في حال وصول شحنتي او طردي ووجدت نقص باحد القطع او الادوات ؟

يتوجب عليك ابلاغ شركة قروهي السعوديه عن طريق تطبيق مهارة كما ذكر سابقا . اما في حالة وصول الطرد او الشحنه اليك مختلفة عما طلبت نعتذر منك ونأمل مراسلتنا عن طريق شروط الاسترجاع والاستبدال ومايصير خاطرك الا طيب .


5.هل هناك منتجات مقلده بالسوق ؟

نعم يوجد هناك الكثير منها مقلد ووصلت لمرحلة صعب التمييز بينها وبين الاصلي لذلك ننصح بالتاكد من المصدر وشراء المنتجات من مصادر معتمده ونفيدكم باننا من المصادر المميزة والحريصة جدا على جودة المنتج وان يكون من مصدره الأصلي وفي حال وجود شكوك على البضاعه يمكنك التواصل مع وزارة التجاره الغش التجاري .


6.هل توجد قطع غيار للمنتجات ؟

نعم توجد ولكن تخضع لسياسة الاستبدال والاسترجاع وتطبق عليها الشروط لذلك نأمل التواصل مع خدمة العملاء وتحديد ماهي القطع المطلوبه بالضبط


7.ماهي الكهرباء للمنتجات الكهربائية ؟

جميعها تعمل على كهرباء 220 فولت ومرفق التفاصيل الكاملة لأي منتج كهربائي بالمتجر .


8.هل جميع المنتجات شحنها مجاني ؟

فقط الخلاطات والسيفون حاليا يشملها الشحن المجاني ويمكنك طلب خلاط او سيفون مع ملحقاته للحصول على الشحن المجاني بالإضافة الى ان جميع الأسعار خاضعه للضريبة .


9.في حال تم ارسال الشحنه الى عنوان خاطيء لا يخصني او غير صحيح ؟

يتوجب عليك الاتصال على خدمة العملاء وذكر وجود خطاء في العنوان



  1. اي سؤال او اسفسار بخصوص خدمة تابي لحول التقسيط يمكنك زياره الموقع التالي


https://help.tabby.ai/ar