سياسة الاستبدال والاسترجاع

شروط الإرجاع والاستبدال


  • للعميل 7 أيام لاتخاذ القرار ما اذا كانت البضاعة مناسبة له.
  • المتجر لا يقبل أي بضاعة مرتجعة تم استخدامها او غسلها او التغيير عليها بأي شكل من الأشكال.
  • المتجر لا يقبل البضاعة التي يتم ارجاعها بدون تقديم طلب ارجاع أولا.
  • المتجر لا يقبل استرجاع او استبدال الطلبات الخاصة ( تتضمن خصومات خاصه وطلبيات خاصه يتم الاتفاق عليها مسبقا ).
  • الرجاء عدم ارسال الشحنة التي يتم ارجاعها الى العنوان الموضح على الشحنة لان ذلك سيؤثر سلبيا على طريقة الارجاع.
  • رسوم الشحن الأصلية و التأمين غير قابلة للاسترداد ( جميع رسوم شحن الطلب للإرسال والاسترجاع غير مستردة ).
  • المنتجات الكهربائية كالسخانات وغيرها لا يمكن استرجاعها ولا استبدالها .
  • نقوم بالاستبدال للعميل بعد الطلب ولكن لا نتحمل قيمة الارسال او الترجيع


طريقة المطالبة


يرجى التواصل مع خدمة العملاء خلال 7 أيام من الطلب وذلك عن طريق ارسال بريد إلكتروني الى

ecare@hnafeh.sa

او عن طريق الواتساب او الاتصال لخدمة العملاء

0539541144

مع توضيح رقم الفاتورة او الطلب التي ترغب بإرجاعها مع ذكر سبب الارجاع .

سيتم الرد خلال 48 ساعة، صبركم محل تقديرنا.

بعد الموافقة على الإرجاع سيتم التواصل معكم لتجهيز الشحنة وتغليفها بتغليف المصنع وتسليمها لشركة الشحن.

بمجرد استلام الشحنة سيتم فحصها والتأكد من سلامتها وموافقتها للشروط أعلاه، وبمجرد الموافقة على الاسترجاع من قبل متجر حنفية سيصدر المتجر استرجاع او استبدال للمنتج حسب ما يراه المتجر مناسب.

تتم معالجة طلبات الارجاع في غضون 2- 3 يوم عمل من وقت استلام الشحنة.



لضمان شركة قروهي نتشرف الشركه بتحميل تطبيق مهاره واختيار قروهي ونوع الخدمه المطلوبه منهم مع العلم اذ كان هناك اي مطالبات بالضمان يجب الاحتفاظ بالفاتورة وارسالها مع الطلب