الاسئلة والاجوبه

  1. مالفرق بين التجميع او الصناعة الالمانيه والتالينديه والبرتقاليه والصينية ؟

لا فرق بينهم فقط في التجميع الجوده واحده والضمان واحد والقلب يصنع في المانيا بافضل المعايير .


2.ماهو ضمان جروهي ؟ وكيفية التواصل مع الوكيل للصيانة او الضمان ؟

الضمان يشمل العيوب المصنعيه علما بان الشطافات غير مشموله بالضمان وللصيانة يمكنك التواصل على الرقم الهاتف 0126126631 من الاحد الى يوم الخميس من الساعة 9صباحا حتى الساعه 5 مساءا


3.كيفية الاستفادة من الضمان لوجود مشكله او عيب في المنتج ؟

تقوم بالتواصل هاتفيا مع الوكيل وسيقوم بانشاء موعد مناسب لك وتتم الزياره لك في موقعك وتبديل واصلاح ما يلزم .


4.في حال وصول شحنتي او طردي ووجدت نقص باحد القطع او الادوات ؟

يتوجب عليك ابلاغ شركة جروهي السعوديه عن طريق تطبيق مهارة كما ذكر سابقا . اما في حالة وصول الطرد او الشحنه اليك مختلفة عما طلبت نعتذر منك ونأمل مراسلتنا عن طريق شروط الاسترجاع والاستبدال ومايصير خاطرك الا طيب .


5.هل هناك منتجات مقلده بالسوق ؟

نعم يوجد هناك الكثير منها مقلد ووصلت لمرحلة صعب التمييز بينها وبين الاصلي لذلك ننصح بالتاكد من المصدر وشراء المنتجات من مصادر معتمده ونفيدكم باننا من المصادر المميزة و المضمونه والحريصة جدا على جودة المنتج وان يكون من مصدره الأصلي وفي حال وجود شكوك على البضاعه يمكنك التواصل مع وزارة التجاره الغش التجاري .


6.هل توجد قطع غيار للمنتجات ؟

نعم توجد ولكن تخضع لسياسة الاستبدال والاسترجاع وتطبق عليها الشروط لذلك نأمل التواصل مع خدمة العملاء وتحديد ماهي القطع المطلوبه بالضبط


7.ماهي الكهرباء للمنتجات الكهربائية ؟

جميعها تعمل على كهرباء 220 فولت ومرفق التفاصيل الكاملة لأي منتج كهربائي بالمتجر او يعمل بالبطارية حسب المنتج .


8.هل جميع المنتجات شحنها مجاني ؟

فقط بعض الخلاطات ويمكنك طلب خلاط او سيفون مع ملحقاته للحصول على الشحن المجاني ان توفرت بالإضافة الى ان جميع الأسعار خاضعه للضريبة .


9.في حال تم ارسال الشحنه الى عنوان خاطيء لا يخصني او غير صحيح ؟

يتوجب عليك الاتصال على خدمة العملاء وذكر وجود خطاء في العنوان


10 نفيدك علما بان البيانات والمعلومات في غاية السرية ولا يمكن لاحد الاطلاع عليها فقط ادارة المتجر .


11.ماهو ضمان السخانات ؟

السخانات العادية المربعة فضمانها 5 سنوات والفورية سنتين من تاريخ الشراء وعليك الاحتفاظ بالفاتورة الإلكترونية المرسلة لك عن طريق البريد او الدخول لحسابك في المتجر واستعراض الفواتير .


12.في حال لم يتم استلام الشحنه من قبل العميل بعد الدفع ماهو الاجراء المتبع ؟

ستقوم شركة الشحن بارجاع المنتج لمستودعنا وفي حال رغبة العميل باعادة ارسالها سيتكفل العميل برسوم الشحن والرسوم الاضافيه ان وجدت . وفي حال لم يتم اخبارنا في مدة اقصاها شهرين لن نكون مسؤولين عنها.


13.في حال تاخر الشحنه من قبل الناقل او الشاحن ماهو الحل ؟

نحن سنسعى جاهدين الى استعجال وصولها لك ونعتذر عن الخطا الخارج عن ارادتنا لكل شركة شحن سياسه في التوصيل والاستلام وقد تترتب على التاخير ظروف خارجه عن الاراده كمثال خلل في التوصيل او عدم التمكن من الوصول الى الوجهه كظروف مناخيه او غيرها فهذا يخص شركة النقل . لكن نحن في متجر حنفيه حريصون جدا على شركات شحن تلبي احتياجكم وبسرعه عاليه في النقل .


14.في حال تواجد العميل خلال فترة التوصيل خارج المنطقه ولا يستطيع استلامها ؟

عند الاتصال من قبل مندوب التوصيل يمكنه ابلاغه بانه غير متواجد ويرغب بتاجيل موعد الاستلام لتاريخ معين حيث ان يتم اعادة جدولة الشحنه وارسالها اليكم .


15.كم المده المحدده لشحن او النقل من قبل شركات الشحن ؟

عاده تستغرق العمليه 3 ايام عمل ماعدا الجمعه. لذلك طلبات يوم الخميس مساء والجمعه ترحل ليوم السبت بحكم ان النقل او المندوب الخاص متوقف وترحل ليوم السبت باستثناء ايام الاعياد يكون هناك ضغط من قبل الناقل او الشركه والبعض يعتذر عن استقبال الشحنات المرسله لوجود ضغط بالعمل. بالاضافه الى الشحنات التي تنطلق من الرياض داخل المدينه فستكون خلال 24 ساعه على ان يتم وضع الطلب قبل الساعه 9 صباحا لفرز وتوزيع الشحنات وفي حال التاخر عن الساعه 9 صباحا فسترحل لليوم التالي وفي حال تعذر الاتصال او الرد على الاتصال فهناك احتماليه التاخير وصول الشحنه اليك بموقع الشركه للتبع تكون تقديريه في حال حصل تاخير خارج عن الاراده او عدم الرد من قبل المشتري .


  1. المنتج يوجد عليه ضمان ولكن ليس من ضمن الوكلاء المذكورين هنا ؟ ماهو الحل ؟

يتم التوصل مع خدمة العملاء وتحديد نوع العطل ويتم الاستبدال في حال العطل خلل مصنعي او لم يعمل وفي خلاف ذلك ستكون قيمة الشحن على حساب المستخدم ( العميل ) في حال لم يكن او يوجد عطل في الخلاط .