سياسة الاستبدال والاسترجاع في حنفية - ضمان رضاك التام
في حنفية، نسعى دائمًا لضمان رضى عملائنا عن مشترياتهم. لذا، نقدم لكم سياسة استبدال واسترجاع شفافة وعادلة. يرجى قراءة الشروط التالية بعناية:
فترة الاستبدال والاسترجاع:
لديك فترة 7 أيام لاتخاذ قرار بشأن ملاءمة المنتج لاحتياجاتك. يتم حساب الفترة من تاريخ وصول المنتج لمدينتك، مع مراعاة أن التأخير في استلام الشحنة يُحسب كيوم استلام.
حالة المنتج:
لا نستلم منتجات تم استخدامها أو تعديلها. المنتج يجب أن يكون في حالة جديدة ويمكن بيعه.
الطلبات الخاصة، التي تشمل خصومات خاصة أو تفاصيل تم التفاوض عليها مسبقًا مثل الطلاء بألوان خاصة، لا يمكن استبدالها.
المنتجات الكهربائية كالسخانات لا يمكن استرجاعها أو استبدالها. يتحمل الوكيل المسؤولية عن الصيانة
قطع الغيار : الكهربائية او التكميلية لا يمكن استرجاعها الا بعد الاتفاق او الموافقة من قبل الإدارة .
الاسترجاع حسب حالة المنتج
1.المنتج مغلف بتغليف المصنع الأصلي ولم يتم فتحه
يتم قبول إرجاع أو استبدال المنتج. (ماعدا المنتجات المستثناة، مثل الطلبات الخاصة)
2.المنتج لا يعمل نتيجة خلل في الصنع.
يتم التواصل مع الوكيل الخاص بالمنتج وحجز موعد للزياره وفحص الجهاز وسيقوم الوكيل بعمل الازم .
3.تم فتح الصندوق/الكرتون وإزالة التغليف الأصلي للمنتج، ولم يتم استعماله
لا يمكن ارجاعه ولا استبداله
4.المنتجات المستخدمة.
لا تُسترجع ولا تُستبدل
الاسترجاع حسب تصنيف المنتج
1. الطلبات الخاصة
● تشمل خصومات خاصة أو تفاصيل تم التفاوض عليها مسبقًا مثل الطلاء بألوان خاصة
لا يمكن استبدالها أو استرجاعها
2. المنتجات الكهربائية
● مثل السخانات
● قطع الغيار
● الاجهزه الكهربائيه
لا يمكن استرجاعها أو استبدالها و يتحمل الوكيل المسؤولية عن الصيانة
إجراءات الإرجاع:
العميل يجب أن يقدم طلب إرجاع او استبدال قبل إرسال المنتج.
طريقة المطالبة:
للمطالبة بعملية الاسترجاع، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء خلال 7 أيام من تاريخ الطلب. يمكنكم ذلك عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو الواتساب أو الاتصال المباشر على الرقم: 0539541144. بعد الموافقة، ستتم معالجة الطلبات في 2-3 أيام عمل.
يتم تصوير المنتج وارسال الصور بعد الموافقه في حالته كما استلم وفي خلاف ذلك لن يتم قبول الطلب .
رسوم الشحن والتأمين:
لا يمكن استرداد رسوم الشحن والتأمين الأصلية والرسوم الإضافية.
فحص المنتج:
عند استلام الشحنة (المرتجع ) ، سنقوم بفحصها والتأكد من سلامتها ومطابقتها للشروط المحددة أعلاه. وبعد الموافقة النهائية من متجر حنفية، سيتم أرجاع المبلغ المدفوع أو استبدال المنتج حسب ما يتناسب مع سياسات المتجر.
إذا كان المنتج لا يعمل بشكل صحيح أو تم التلاعب به، يتحمل العميل تكاليف الاسترجاع وقطع الغيار.
الطلبات عبر تابي وتمارا وشركات التقسيط الاخرى :
يتم خصم 3% من المبلغ عند الاسترجاع أو الإلغاء للطلبات عبر تابي أو تمار وسيتم ارجاع المبالغ وااعادة جدولتها عن طريقهم .
تحويل المبلغ:
عند استرجاع المبلغ للحساب، سيتم تحويل المبلغ مع خصم عمولة التحويل ان وجدت
عدم استلام الطلب:
إذا لم يتم استلام او تسليم الطلب وكان هناك عدم رد من العميل، أو خطأ في البيانات، فإننا لن نتحمل قيمة إعادة إرسال الشحنة، وسنحتفظ بالشحنة لمدة شهرين من تاريخ الإرجاع.
نحن هنا لضمان تجربة تسوق سلسة وراضية. إذا كان لديك أي استفسارات أو مخاوف، فلا تتردد في الاتصال او التواصل عن طريق الواتساب .